كريستيانو رونالدو يفاضل بين زيدان اللاعب والمدرب

 

تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد التاريخي، عن مدرب الفريق، الفرنسي زين الدين زيدان، عقب الانتصار الصعب على خيتافي، أمس، لحساب الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وقال رونالدو في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ستار” البريطانية: “كنت أتابع زيدان كثيرا حينما كان لاعبا، كان أحد أحسن اللاعبين في العالم، لكنه في مجال التدريب أفضل كثيرا”.

وتابع: “أتطلع لمباراة توتنهام في دوري أبطال أوروبا، وأعرف أنها لن تكون مواجهة سهلة، لكني واثق أن كل فريق لديه نقطة ضعف، وكل دفاع يمكن اختراقه، وسنحاول إيجاد أفضل طريقة لتحقيق الفوز”.

وانتصر ريال مدريد على خيتافي ليصل للفوز الثالث على التوالي بعد البداية السيئة للنادي الملكي في الدوري الإسباني، كما قلل الفارق بينه وبين برشلونة المتصدر إلى 5 نقاط،.بعد تعادل البلوجرانا بهدف لمثله مع أتلتيكو مدريد.

وسجل رونالدو أول هدف له في الدوري الإسباني أثناء المباراة لينقذ فريقه من التعادل ويقوده للانتصار رقم 13 على التوالي خارج ملعبه في الليجا، ليحطم الرقم القياسي الخاص ببرشلونة تحت قيادة بيب جوارديولا.

كما سجل كريم بنزيمة أول هدف له في الدوري الإسباني بعد عودته من الإصابة التي تعرض لها أمام ليفانتي في لقاء الجولة الثالثة من الليجا.

ويتصدر ريال مدريد مجموعته في دوري أبطال أوروبا بالتساوي في النقاط مع توتنهام، كما سجل هاري كين 5 أهداف خلال البطولة فيما هز رونالدو الشباك 4 مرات في مباراتين.

 

الكاتب Karina

Karina

صحفية فلسطينية مستقلة تبحث عن الحقيقة في العمل الاعلامي بعيدا عن الانتماءات الحزبية التي تحرف العمل الاعلامي عن مساره الطبيعي في نقل الحقيقة كل الحقيقة للجماهير

مواضيع متعلقة

Leave a Reply